عنوان الموضوع : ألبس صندل - تم التفسير
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم
رأيت كأني ط£ظ„ط¨ط³ حداء لكن فردة كان لونها أبيض و فردة كان لونها أسود تم دخلت لمتجر كبير فأزلت الحداء لارتاح لكن لما رجعت لكي ألبسه لم أجده وكنت ألبس جوارب سوداء فجاءت إمراة أنا - أعرفها في الواقع إسمها أمينة- قلت لها عن الأمر فبدأت تبحت معي عن الحداء لكن لم أجده فجأة نضرت إلى رجلي وجدت أني ألبس طµظ†ط¯ظ„ لونه بني وله كعب - أملك في الواقع صندل قديم يشبه تماما للدي رأيته في المنام - ففرحت كتيرا لاني لم أكن أريد الدهاب بدون حداء. فمشيت بالصندل .
سني 35 -مطلقة .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahlaaam
السلام عليكم
رأيت كأني ألبس حداء لكن فردة كان لونها أبيض و فردة كان لونها أسود تم دخلت لمتجر كبير فأزلت الحداء لارتاح لكن لما رجعت لكي ألبسه لم أجده وكنت ألبس جوارب سوداء فجاءت إمراة أنا - أعرفها في الواقع إسمها أمينة- قلت لها عن الأمر فبدأت تبحت معي عن الحداء لكن لم أجده فجأة نضرت إلى رجلي وجدت أني ألبس صندل لونه بني وله كعب - أملك في الواقع صندل قديم يشبه تماما للدي رأيته في المنام - ففرحت كتيرا لاني لم أكن أريد الدهاب بدون حداء. فمشيت بالصندل .
سني 35 -مطلقة .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وخيرا رأيتم وشرا توقيتم خير لنا وشر لاعدائنا

إنما نجيب بالظن والظن يخطئ ويصيب

والعلم عند الله إن صدقت الرؤيا وصدق تأويلنا

حبيبتى حلمك يدل على حياه سابقه وحياة قادمه

وان هذه الصديقه امنيه ومخلصه لكِ وستشاركك

فى اختيارك للزوج الجديد

هذا والله تعالى اعلى واعلم

__________________________________________________ __________
لكن يا أختي هذ ه المراة أنا أعرفها فقط وليس لدي أي علاقة بها وهي في دولة وأنا في دولة والصندل اللدي شاهدت كما دكرت لك هو كان ملك لي في الحقيقة لكن قديم وعلى مادا يدل اللون البني للصندل جزاكي الله كل خير.