عنوان الموضوع : اجمل الديكورات و الاثاث للعروس و افكار لتزييزن بيت العروسة - تصاميم راقية
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

اجمل ط§ظ„ط¯ظٹظƒظˆط±ط§طھ و ط§ظ„ط§ط«ط§ط« ظ„ظ„ط¹ط±ظˆط³ و ط§ظپظƒط§ط± ظ„طھط²ظٹظٹط²ظ† بيت العروسة





إذا كنت عروسة جديدة أو تبغي تغير ديكور منزلك بشكل أفضل، فإليك أفضل النصائح التي تتيح لكي منزل جميل، متسع وفى ذات الوقت أنيق ومتميز



غرفة استقبال الضيوف
من أهم الغرف لذا يجب أن تراعى اختيار الألوان الفاتحة بها سواء فى الأرضيات أو الحوائط حتى تمنحك مساحة إضافية لمساحة المكان، مع وضع مراه كبيرة فى احد الجوانب والأفضل أن تكون فوق الكنبة الرئيسية للصالون ستضيف مساحة اكبر له وتزيد من أناقة المكان، اعتدى فى هذه الغرفة على الإكسسوارات الفضية لأنها الأفضل من حيث المظهر العام كما أنها تعطى فخامة للمكان التي توضع به.


السيراميك
من المستحسن اختيار لونين فقط لgديكورات ، ويمكن إبرازها بطريقة تركيب السيراميك. إذ يمكن تركيبها على شكل معينات (زاوية 45 درجة) بدلا من مربعات في الأرضية أو عمل جزء من الجدار مربعات والجزء الآخر معينات بالإضافة إلى حزام السيراميك الذي يضيف الكثير للشكل العام وهناك أنواع مختلفة من السيراميك من حيث الملمس والمنظر فيوجد اللامع ويوجد الطفي (المعتق) ويوجد السيراميك الآمن المانع للانزلاق.


غرف النوم
من الأماكن التي يجب أن تشعري بها بالدفء، هنا ننصحك بالألوان القاتمة لأحد جدران الغرفة أو فى كافة جوانبها، لاتقلقى فان بعض الألوان القاتمة تعطى عمق للمساحة خاصة الألوان النارية وهى الأنسب لغرف النوم، ماما الستائر فيجب أن تكون بسيطة للغاية وذات ألوان فاتحة الأفضل الكريمى أو الأبيض المصنوعة من الساتان حتى تضفى نعومة على الغرفة.


الحمام
يجب مراعاة اختيار تصميم ديكورات حمامات بأحجام مناسبة للمساحة المتاحة في الحمام. ويجب أن تحدد كل الرغبات المطلوبة وتقاس المساحة المتوفرة لتحديد حجم القطع المراد تثبيتها، ويفضل أن تكون عملية اختيار ديكورات طقم الحمام هذه قبل عمل التمديدات الداخلية اللازمة لتصريف المياه وغيرها.



المطبخ
من الأماكن التي تقضى بها العديد من الوقت لذا يجب أن يكون مريح فى ديكوره احرصي على إغلاق كافة الأماكن المتاحة تحت الحوض والغسالة والبوتاجاز حتى تضيفي آماكن يمكنك استغلالها بوضع أدوات مطبخك بها، هنا ننصح بالمطابخ الالومتيال أو الخشب الغامق حتى يسهل تنظيفه، أما الرخامات فيجب أن تكون ذات ألوان فاتحة حتى توسع من مساحة المطبخ . من البرونزية المصدر ايف ارابيا للمرأة العربية





>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

مشكورة اختي على المعلومات


__________________________________________________ __________
يسلموو غلااتى


__________________________________________________ __________
يسلمو يسلمو


__________________________________________________ __________


__________________________________________________ __________