عنوان الموضوع : ممكن فكره خطيره وحلوه مره - للعروسة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

الي احلي بنوتات برونزيات

انا زوج بنت عمي في العيد ظ…ظ…ظƒظ† هي تبغنا احنا يا الكبار اخوتها وبنتا عمها

نسوي لها زفه ياليت طعطوني ظپظƒط±ظ‡ حلوه وخطيره جدا

وراح اعطيكم فكره الكوشه هي جدا بسيطه وناعمه

عباره عن كرستال وانورر متدليه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

وش تبغين بالظبط طريقه للزفه والا طريقه لنفس الكوووشه؟

__________________________________________________ __________
ان شاء الله نفيدك بس فية منتدى في البرونزية للزفات ان شاء الله يفيدك وإذا مالقيت اللي تبين نحن في الخدمة

مشكورين الله يعطيكم العافيه لا انا ابغي طريقه للزفه قبل او بعد العروسه ما تطلع

اولا: مبروك ان شاءاالله تتهنا
ثانيا: انا مدري ايت عيد قصدك الفطر والحج الي حايجي ذحين ان شاءالله
ثالثا: انا يوم زواجي سويت سمعتم هاذا الخبر يعني واحد يتكلم يقول لقد تما زواج الفلانه من الزوج فلان وتم الاحتفال بقاعة مثلا نقول المملكة ولقد تما حظور كثير من الناس هاذا قبل ماتخرج بعدين صوت خطوات مشيء ودقات ساعة بعدين صوت باب ينفتح وتخرج هيا بس مو تنزل مرررة يعني توقف بس انو محد يشوفها بعدين تحط اغنية ماجدة الرومي طلي بالأبيض وتخرج اول مايقولها بعدين تحطي شعر مررة حلوالي حطييته بس والله نسيت يوووووووووو تذكرت يوم زواجي الله محلاة مشاءالله كان مررررة حلو ياليتو ينعاد المهم نرجع بعدين الاغاني الي تحبها هيا وانا افضل تكون مو مصريه ويعني اغنيه وحدة مصريه والباقي اشعار واغاني خليجيه ولاتكثري اغاني عشان يمكن ماتضمني تروحي بيتك وانتي سالمه لانك سامعه اغاني فيعني خففي منها طيب ولي ماتسوي هديه لامها من دون ماتدري امها يعني تحط اغنية ميامي (امي) وتهديها لها وتعطيها وردة وتبوس راسها ولا لماتنزفي وصلتي عند الدرج تحطي شريطه طويله ومن فوقها بلالين ومقص تزينو عشان تاخذو وتقص الشريطه وتطير النفافيخ وتكون على شكل قلب لون احمر وابيض مثلا وتطير بعدين تطلعي الكوشه ههه وبس على فكرة هاذي كلها سويتها ماعدا فكرة الهديه الي اهديها لامي مامداني اصلا وانشالله اني افتك بشيء وساعتك في حاجه وتعجبكي الافكار والــــــــــــفــــــــــــ1000ـــــــــــ مبروك

والله ياليتني حضرت زفة فيفي شكلها كانت رووووووووعه قاعده اتخيلها:w67: