عنوان الموضوع : مسااااااااااااااااااااااعده لبشرة فاتحة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

مرحبا صبايا! كيفكم؟
انا عندي مشكله صعبه مع انفي (خشمي). من صعوبه المشكله وتقيدها صرت مااتكلم مع الناس. احاول اني اتصدا وابتعد عنهم. انفي كان نايس والان مست اب. اشلون تغير؟ والله مادري. صار عريض من فوق والارنبه دخلت داخل وعرضت (مافي ارنبه بالمره من الاساس). انتوا اتخيلوا الشكل. مره صعب والله. المهم انا قررت اسوي عمليه تجميل له (نو مادر وت).
اذا سمحتوا تساعدوني ابي عيادات ممتازه للعمليات تجميل الانف في السعوديه. لا تعطوني عيادات خربوطه عشان تخرب خشمي زياده. الي فيني كافيني. ابي
اسم العياده او المستشفى
الموقع (انا من الدمام بس مايهم اذا كان الموقع في الرياض، جده، او اي مكان في المملكه الحبيه)
رقم التلفون
سعر العمليه
اسم الدكتور الي تنصحوني فيه.

اذا عندكم عيادات انتوا مجربينه وعملتوا عمليات فيها، بليز لا تبخلوا علي.
Plzzzzzzzz help me out, folks

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

عمليات تجميل ماعرف فالمملكة لكن اشوف ينصحون بلبنان

سلامتك وماتشوفين شر وان شاءالله الاخوات يساعدونك

__________________________________________________ __________
انا عندي صديقتي بتسوي عمليه هالشهر بعيادة الدكتور بشار بزره

هي تبيهم يوقفون خشمها زياده ويصغرونه من الجوانب

واظن قالولها هذا كله ب 9000ريال

انا اشوف لك النتيجه حقت عمليتها اذا زينه او لا

مشكوره روحي تبيك. راح انتظرك. ان شاء الله صديقنك تقوم بالسلام

انا سويتها عند الدكتور بابكر فدعق في مستشفى تداوي في الدمام خلف فندق شيراتون سويتها قبل سنتين ونصف تقريبا كان يجي يومين في الاسبوع السبت والثلاثاء والخميس يسوي العمليات وهو كويس استشاري ويدرس في المستشفى التعليمي بالخبر ويعمل فيه وسعره ممتاز ب4500 فقط مع ان اماكن ثانية قالو لي ب10 الاف بس انا كان عندي العظم جميل بس سوالي في الغضروف فقط وحتى قالي انت خشمك كويس ليه بتسويه قلت له الطمع ههههه يعني كان محتاج لمسة بسيطة من تحت فقط وانت حطي في بالك قبل لاتسوي العملية قولي له ابغى يكون شكله طبيعي وهذا هو الذكاء انا كل الي يشوفني يقول شكلك محلو ايش مسوية اضحك وقول لهم طول عمري ياامي وهذا العادي حقي هههه المشكلة ان في ناس تطلب اشياء مستحيلة يعني مايكون الوحدة خشمها زي سعاد عبدالله وتبغى يصير زي سمية الخشاب مستحيل لان كل انف لو حد معين في التجميل على حسب شكله الاصلي يعني الي وجها عريض مش حلو يكون انفها صغير كثير يصير زي المسمار زي الفنانة نورمان اسعد واي سؤال انا تحت امرك (انما نطعمكم لوجه الله لانريد منكم جزاء ولاشكورا)

بس ياابناات مو هذا تغيير ل خلقه الله
اسالي شيخ قبل تسوين شي