عنوان الموضوع : ارحموا بنتي الله يرحم والديكم
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

يااخوات اناعندي مشكلة --بنتي ط§ظ„ظ„ظ‡ يحفظها عمرها عشرسنواتي بشرتها سمراءوهي الوحيده في العائلة لااناولاابوها ولااخوانها ولااخواتها سمر-والمشكلة ان نفسيتها مرة تعبانه وصارت انطوائية وعدوانية حتى المدرسة صارت ماتحبهاودائما تسألني تقول ليش اناسمراء غيرعنكم:f9:وبصراحه سمارها شديد يعني حتى لثتها سوداء والله انها قطعت قلبي ----وكمان البنت شاحبه جدا رغم ان وزنها ممتاز--الله يوفق كل واحده ترد :f9:علي حتى لوبس بدعوة طيبة لبنتي--ودمتم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

يا حياتي حولي تودينه دكتور مافي مشكله بدون حال الله يخليه لك حولي دلعينه اكثر من اخواته انتي وابوها

__________________________________________________ __________
الله يمتعكم بالصحه والعافيه
أسأل الله لك في هذا اليوم ..
حسنات تتكاثر .. وذنوب تتناثر..وهموم تتطاير ..
وأن يجعل بسمتك سعادة .. وصمتك عبادة ..
وخاتمتك شهادة .. ورزقك في زيادة ..
وبكل زخة مطر .. وبعدد من حج واعتمر ..
ادعو الله أن يغفر لي ولك ..

..يا اختي العرق دساس..
يمكن طالعه على احد من عائلتك او من عائلة زوجك..
واتوقع ان نفسيتها زفته لانه فيه احد يتطنز فيها..او يعايرها..
روحي فيها لاخصائية بشره..

اختي اعانك الله على ما انتي عليه
اختي بنتك صارت انطوائيه وحساسه لانه امكن فيه احد بيعايرها او بيتمسخر عليها وهذا الشي مب زين
يعني حاولوا تحسسوها ان هذا الشي عادي واكثروا من مدحهها يعني دايم قولوا لها انتي قمر وانتي حلوة واحلى وحدة بخواتك ....الخ
وحاولوا تخرجوها من الوضع الي هي فيه يعني لو استمرت بحالتها لازم توديها عند طبيب نفسي
لانه الانطواء شي مب زين ممكن تودي الى اشياء اخرى لاتحمد عقباها
اسال الله لكي في هذه الليله ان يفرج عليكي وعلى ابنتك

الله يجزاكم خير على الدعوات الطيبه وبالنسبة لمعاملتي لها بالعكس انا اهتم فيها كثير وماعمري فرقت في المعامله بينها وبين اخواتها وابوها مايرفض لها طلب بس البنت كبرت وصارت تلاحظ انها مختلفة تصدقون ياأخوات اني ابكي عليها كل يوم وخاصة لما نروح السوق ونشتري ملابس اخواتها اول مانرجع يجلسون يقيسون الملابس الجديدة وهي تروح تقفل على نفسها في الحمام وتجلس تبكي والله حتى ابوها ساعات تدمع عيونه على حالها الله يهديها يارب ويرزقها القناعه قولوا آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييين--