عنوان الموضوع : حسبي الله - مهمة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

لو هي دعوه صريحه للرشوه فحسيبك ط§ظ„ظ„ظ‡ وكلامي هذا للمشرفه التي حذفت موضوعي ومانكتب الا وانا سألت مفتي موثوق فيه وهوالشيخ فهد ولو هو شغال بالخدمه لكانت رشوهولكن هوه معقب واسفه اذا غلطت ع احد مع اني دوبني مسجله دخلت بكرامتي وباخرج بهااااا ولكم جزيل الشكر

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

ياقلبي انا ماشككت فيك ابد
ولااحب هالشئ لا لنفسي ولا لغيري
بس احذري تكونين وسيله لهالشئ
انت قلت لو توظفت بياخذ كل المبلغ ولو ماتوظفت بيشيل جزء بس
انت تدرين انه ماله احد بوزارة الخدمه
سبحان الله يمكن انه يرشيهم بالمبلغ وبكذا تكوني انت وسيط
والا وش بيسوي بالمبلغ لاتوظفت
حبيت اغلق باب من ابواب الشر
والله عالم بالللي في نفسي وعلى قولتك هو حسيبي
واسئل الله ان اكون على صواب

__________________________________________________ __________
لاتعتذري يا رحول انتي على صواب وانا اخوي عنده مكتب تعقيب وياخذ المبلغ المتفق عليه سواء انتهت المعاملة او لم تنجز على كل معاملة مثلا 200 ريال ويقول لصاحب المعاملة انا اسعى فيها وهذي اتعابي إذا انجزت المعاملة او عندما لاتنجز اعيد لك نصف المبلغ
وبعدين مين الشيخ فهد الله يطول بعمره .... هل هو من هيئة كبار العلماء المعترف بفتواهم والا واحد ملتحي ويفتي للعالم وصاروا هالنوعية بالهبل .... لاتحزني غاليتي فسد باب الذرائع اولى من التشكيك به
وللاخت اشواق بداية نحن نحرص على مصلحتك دنيا وآخرة لذلك لابد من التوجيه ربما جهلا منكي باننا نحن هنا بداية أخوات وكل وحدة فينا تحرص على اختها وعلى مصلحتها لذلك حذف الموضوع لصالحك وليس ضد مصلحتك ابدا ونحن لانشك في مصداقية كلامك لانك ربما وقعتي فريسة بايدي ناس لاتخاف الله وافتوا لك بالتحليل
هذا ما لدي غاليتي والله اعلم بالنوايا ويشهد الله ان حسن النية هو الوارد ائتينا بفتوى من هيئة كبار العلماء وصدورنا رحبة لتلقي مثل موضوعك ودمتي بود غاليتي

مشكووووووووووورين وجزاكم الله كل خير واسفه يأختي وبس للعلم الشيخ فهد المسوؤل جمعيه تحفيظ القران بمدنتنا وهو من خيره المشايخ