عنوان الموضوع : الطيور مع التفسير
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم، وقت الرؤية أظن قبل الفجر، حالتي الدينية عادية، عزباء، موظفة، لم أكن على رقية
أختي إسمها مريم موظفة و عزباء المرأة لا أعرف من هي لا في الحقيقة ولا في الرؤية
رأيت كأني أقول لأختي أن إمرأة لا إعرفها قالت لي لقد تحققت أمنيتي أي أمنية تلك المرأة بعد الزواج أو شيئا كهذا لا أتذكر ثم كأني أمام شاشة التلفاز أرى مجموعة من ط§ظ„ط·ظٹظˆط± كبيرة الحجم وذهبية اللون كأنها تنزل إلى الأرض لا أتذكر جيدا المهم جاء في بالي الآية الكريمة و الطيور صافات ، فناديت أختي و قلت لها أسرعي و انظري إلى هذه الطيور ، بعدها وجدت نفسي أقرأ في المصحف و الله أعلم سورة الملك و كنت عندما أكون قريبة من إنهاء قراءة السورة تتلخبط الصفحات فأعيد القراءة من جديد و كنت أتذكر أني توقفت عند كلمة الملائكة و إستمر معي الأمر ثلاثة مرات، أي في كل مرة تتلخبط الصفحات

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

أرجو تفسير حلمي

__________________________________________________ __________
أرجو تفسير حلمي

خيرا ان شاء الله
والله اعلم انك كثيرة الدعاء ويشغل بالك امر
فالمرأة المجهولة قد تكون السنة واختك مريم تبوحين لهاربما هي بيت اسرارك فتتمنين حصول مراد قبل نهاية العام
ورؤياك كانك امام شاشة التلفاز والطيور الذهبية تنزل الى الارض فالله اعلم انك تتابعين حلقات علم تلفزيونية
او قران او ادعية على شاشة التلفاز بشكل دائم
واما سورة الملك ثلاث مرات تتلخبطين في قرائتها فالله اعلم ان الامر له ثلاث سنوات ودعائك مستمر لا تشكين بالاجابة وانما تشكين بنفسك اما ذنوب او انك لم تحسني اداب الدعاء وقد يكون الامر يتعلق بالرزق او الوظيفة او الزواج فكلها ملك والملك لله والله اعلم
وربما تحمل الطيور بشارة بنزولها على الارض باستجابة الدعاء من السماء والمراة المجهولة ايضا لها دلالة البشارة ان لم تكن السنة ولربما يتحقق شيئا مما تتمنين والله اعلم
فالرؤية تحتمل كل التفسيرات وكلها خير باذن الله