عنوان الموضوع : الالتهابات المهبلية ومضاعفاتها - لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام وعليكم حبيباتي اولا اشكر جميع القائمين علي المنتدى والمشاركين علي قبولي في المنتدى المميز والراقي انا اليوم حبيت اتكلم عن شغلة مهمة جدا يمكن كثير مننا ما يدرك خطورتها او حتى يهتم فيها كثير وهي ط§ظ„ط§ظ„طھظ‡ط§ط¨ط§طھ النسائية المتكررة اذا ما اخذتي العلاج المناسب لها من قبل الطبيب ممكن لا سمح الله توصل الي العقم لا سمح الله وانا حبيت اتكلم عن هذا الموضوع بالتفصيل وخصوصا للمتزوجات حديثا لازم تهتمون بالنظافة الشخصية ومراجعة الطبيب في حالة اي تغيير يحصل بعد الزواج واحيانا يكون قبل الزواج اذا كانت البنت ما تهتم بنظافتها كثير المهم اول ما تظهر علامات الالتهابات لازم تراجعين الطبيب او الطبيبة واعراضها اولا افرازات مهبلية رائحة كريهة غير مستحبة الام في البطن والظهر حرقان هنا لازم تتعالجين انتي وزوجك عشان لا ترجع لك العدوه مرة ثانية عشان لا توصلين الي مرحلة العقم لا سمح الله طبعا بالكشف المبكر عموما صار الحين في علاج لكل حالات العقم وخصوصا اذا كان الطبيب او الطبيبة ذات خبرة في هذا المجال مثل الدكتور اللي بكلمكم عنه اليوم الدكتور بنجت سبورنج بروفسور سويدي في امراض النساء والولادة والعقم في المستشفي السعودي البريطاني يشخص جميع حالات العقم وباذن الله يساعد في شفاء كثير من النساء والرجال بعد وكثير من الاسر صار عندهم اطفال بعد كثير من التعب والمعانات عشان كيذا انا حبيت اسهل عليكم عملية البحث عن طبيب مختص ومستشفي مختصة في النساء والولادة مثل المستشفي السعودي البريطاني اول مستشفي فندقي سبع نجوم في الشرق الاوسط طبعا موقع المستشفي في الرياض . انشاءلله اكون فدتكم في هذه المعلومة اللي تهم كل جميع المتزوجيين والله لا يحرم احد من نعمة الانجاب يا رب

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

__________________________________________________ __________