عنوان الموضوع : رائحة حلا مع التفسير
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

من عادتي أسجل الرؤى التي أحس أنها مهمة وتحتاج إلى تفسير
وهذه الرؤيا من مذكرتي رأيتها العام بعد عيد الفطر وتحديدا 17/10/1430هـ
تقريبا كان الوقت الضحى الساعة 10: ص
علما أنني جامعية ــ آنسة ـــ العمر 22 ملتزمة بديني ولكن أحيانا أسمع أغاني
حلمت كأنني بالمطبخ مع أختي الكبيرة نشتغل وكأنه يوم عيد وأنا كنت مسوية حلا حاطته بالفرن وأنتظره يتحمر فجأة دق جوالي وطلعت من المطبخ للحوش ورديت كان المتصل ولد عمي اسمه (عبداللطيف) وكان يطلب مني أجيب له أخوه (وليد) الصغير عمره حوالي 8سنين اللي كان ولا يزال دايم يجي عند أخواني الصغار يلعب معهم
بعدين رجعت للمطبخ ،وأنا مارة بالصالة شفت اخواني العيال يرتبون الصالة وغرفتنا ويقولون إن فيه رجال بيجوننا وكلنا كنا مشغولين بسرعة فتحت الفرن وفاحت ريحة الحلا كانت حلوووة وشكله حلو يشبه البسبوسة زينته بدريم ويب بعد تقطيعه مربعات
ثم طلعت من المطبخ طايرة للغرفة ومحتارة مدري وش ألبس ثم قررت ألبس فستاني العيد الأزرق
لكن لما فتحت الدولاب ملابسي ماكانت معلقة كالعادة بل مكركبة بأسفل رف وقلت في نفسي يمكن أخواني لما رتبوا البيت سببوا حوسة
ثم جونا عمامي وسلمت على بناتهم بالغرفة لكن الغريب إن الرجال قاعدين بغرفتنا ولما شفتهم استحيت وتغطيت بطرحتي بس بنات عمي كان عندهن الوضع عادي وكان من ضمن الرجال خال بنات عمي جالس وأنا أقول في نفسي: هذا فياض لكن هيئته ووجهه مثل زعل أخوه
للتوضيح << فياض وزعل اخوان يصيرون خوال بنات عمي ومتزوجين وعندهم عيال
بعدين راحوا الضيوف ودخلت مع أختي نرتب المطبخ ونغسل الصحون وكان فيه صحن بجنب المغسلة فيه بقايا طعام وفجأة جت حرمة أبوي وأكلت منه وأنا أكلت منه بس لقمة ثم حاولت أمنعها ماتاكل منه لأنه ملوث لكنها بلعته كله.
حسيت بعدها كبدي توجعني ورحت عند زبالة المطبخ وبديت أرجع << بالعربي أتقيأ و كان ريحته كريهة ـ يكرم القارئ ـ
لدرجة إن كل اللي عندي بالمطبخ أسمعهم يتقرفون وطلعوا ،، بقيت لحالي أكمل ط§ظ„ظ‚ظٹط، ولما حسيته أخف التفت وراي لقيت دكتور جالس على طاولة صغيرة عليها أوراق وعلبة فيها أوراق مطوية
قربت منه وقام يسألني ويتكلم معي ماأدري شو قال لي،، ثم تقيأت شوي على الأوراق المطوية وأنا مستحية أقول في نفسي<< هذي الأوراق رسائل من بناته وصرت أمسح أي رطوبة جت عليها
ورجعت للزبالة أكمل القيء_وانتم بكرامة_ بس في شي محيرني كنت أقول في نفسي<< كيف حرمة أبوي أكلت كثير من بقايا الطعام في الصحن وعادي ماصارلها شي وأنا بس أكلت لقمة وحدة وكل هذا قيء؟؟!!
آخر مقطع رحت لأبوي _الله يشفيه ويقومه بالسلامة_ بغرفته وكان مثل حالته بالحقيقة منسدح على فراشه بس كأنه خايف وصحيت من النوم وأنا لازلت أحس بالقيء في حلقي لكن ،،، حمدت ربي إنه حلم
تكفووون فسروها لي يااخواتي

الله يجزاها الجنة اللي تفسرها

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

السلام عليكم
أرجووو منك أـ قطر الندى تفسيرها
والله خايفة تكون رؤيا تحذيرية
قرأت في كتاب تفسير أحلام إن القيء في المنام
إذا كان برائحة كريهة _يكرم القارئ_إحتمال يكون إفشاء أسرار أو رد أمانات
ومنكم نستفيد

__________________________________________________ __________
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الدموع
من عادتي أسجل الرؤى التي أحس أنها مهمة وتحتاج إلى تفسير
وهذه الرؤيا من مذكرتي رأيتها العام بعد عيد الفطر وتحديدا 17/10/1430هـ
تقريبا كان الوقت الضحى الساعة 10: ص
علما أنني جامعية ــ آنسة ـــ العمر 22 ملتزمة بديني ولكن أحيانا أسمع أغاني
حلمت كأنني بالمطبخ مع أختي الكبيرة نشتغل وكأنه يوم عيد وأنا كنت مسوية حلا حاطته بالفرن وأنتظره يتحمر فجأة دق جوالي وطلعت من المطبخ للحوش ورديت كان المتصل ولد عمي اسمه (عبداللطيف) وكان يطلب مني أجيب له أخوه (وليد) الصغير عمره حوالي 8سنين اللي كان ولا يزال دايم يجي عند أخواني الصغار يلعب معهم
بعدين رجعت للمطبخ ،وأنا مارة بالصالة شفت اخواني العيال يرتبون الصالة وغرفتنا ويقولون إن فيه رجال بيجوننا وكلنا كنا مشغولين بسرعة فتحت الفرن وفاحت ريحة الحلا كانت حلوووة وشكله حلو يشبه البسبوسة زينته بدريم ويب بعد تقطيعه مربعات
ثم طلعت من المطبخ طايرة للغرفة ومحتارة مدري وش ألبس ثم قررت ألبس فستاني العيد الأزرق
لكن لما فتحت الدولاب ملابسي ماكانت معلقة كالعادة بل مكركبة بأسفل رف وقلت في نفسي يمكن أخواني لما رتبوا البيت سببوا حوسة
ثم جونا عمامي وسلمت على بناتهم بالغرفة لكن الغريب إن الرجال قاعدين بغرفتنا ولما شفتهم استحيت وتغطيت بطرحتي بس بنات عمي كان عندهن الوضع عادي وكان من ضمن الرجال خال بنات عمي جالس وأنا أقول في نفسي: هذا فياض لكن هيئته ووجهه مثل زعل أخوه
للتوضيح << فياض وزعل اخوان يصيرون خوال بنات عمي ومتزوجين وعندهم عيال
بعدين راحوا الضيوف ودخلت مع أختي نرتب المطبخ ونغسل الصحون وكان فيه صحن بجنب المغسلة فيه بقايا طعام وفجأة جت حرمة أبوي وأكلت منه وأنا أكلت منه بس لقمة ثم حاولت أمنعها ماتاكل منه لأنه ملوث لكنها بلعته كله.
حسيت بعدها كبدي توجعني ورحت عند زبالة المطبخ وبديت أرجع << بالعربي أتقيأ و كان ريحته كريهة ـ يكرم القارئ ـ
لدرجة إن كل اللي عندي بالمطبخ أسمعهم يتقرفون وطلعوا ،، بقيت لحالي أكمل القيء ولما حسيته أخف التفت وراي لقيت دكتور جالس على طاولة صغيرة عليها أوراق وعلبة فيها أوراق مطوية
قربت منه وقام يسألني ويتكلم معي ماأدري شو قال لي،، ثم تقيأت شوي على الأوراق المطوية وأنا مستحية أقول في نفسي<< هذي الأوراق رسائل من بناته وصرت أمسح أي رطوبة جت عليها
ورجعت للزبالة أكمل القيء_وانتم بكرامة_ بس في شي محيرني كنت أقول في نفسي<< كيف حرمة أبوي أكلت كثير من بقايا الطعام في الصحن وعادي ماصارلها شي وأنا بس أكلت لقمة وحدة وكل هذا قيء؟؟!!
آخر مقطع رحت لأبوي _الله يشفيه ويقومه بالسلامة_ بغرفته وكان مثل حالته بالحقيقة منسدح على فراشه بس كأنه خايف وصحيت من النوم وأنا لازلت أحس بالقيء في حلقي لكن ،،، حمدت ربي إنه حلم
تكفووون فسروها لي يااخواتي

الله يجزاها الجنة اللي تفسرها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وخيرا رأيتم وشرا توقيتم خير لنا وشر لاعدائنا

إنما نجيب بالظن والظن يخطئ ويصيب

والعلم عند الله إن صدقت الرؤيا وصدق تأويلنا

حبيبتى هذا الحلم قد مر عليه عام ولم تجدى اشارة لتحققه فلا تفكرى فيه كثيرا

ومع هذا فالترجيع هنا يدل على التخلص من هموم كانت تنغص عليكِ حياتك

كل هذا حبيبتى اذا لم يكن هناك شئ لم تذكريه

هذا والله تعالى اعلى واعلم