عنوان الموضوع : روايه ندى - قصة جميلة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية


كلمة الكاتبه
أقدم لكم رواياتي عباره عن
صميم قلبي.......
سأضع قصصي مع الزمن
هذه الروايات تأخذك إلى عالم وردي
يشع في طياته الامل..لكن..سيكدر
صفوها بعض الاحداث تعتبر بهارات
لكل رواياتي...
نبحر معها ونعيش احداثها حتى نستقر
على شاطآن نهاياتها...........
نـــــــــدى

نـدى الأيــــــــــام
انا في دنيتي مثل الغريب الي بلا ديره
حياته بالشقا تبدأ ولا يعرف نهايتها
انا دنيتي مثل الي ضاعت مشاويره
انا صوت الالم والآه في جوفي تعاستها
انا صرخة عذاب بقلب يشكي طول تفكيره
انا صمت السنين الي كثير الهم موتها
انا ونه وحيده تاه يعاني كثير تكديره
ابد ماعاش في الدنيا ولا يعرف حلاوتها
انا دمعة عيون تعيش في غربه وحيده
على خد الاسى يرسم غزير الدمع قصتها
انا جرح غدا ينزف وكسر صعب تجبيره
انا رحلة قلوب مادرت حتى برحلة وجهتها
انا ماضي...انا حاضر... خليط من تعبيره
على كف القدر تبدأ رياح العمر رحلتها
..........................................
وبسم الله نبدأ :

اول ماقمت الصبح ساعدت امي بالفطور وافطرنا حنا
وابوي ويومن راح ابوي للشغل نظفنا المكان وطلعت
للحديقه وانسدحت على الثل وبدت الاحلام براسي تروح
وتجي( بالأول بعطيكم نبذه بسيطه عن بيتنا وعائلتنا...
بيتنا عباره عن بيت صغير يتكون من مطبخ وحمام(أكرمكم الله) وغرفه لي و
غرفه لأمي وأبوي ومجلس الحريم وصاله صغيره وسرداب
ضيق بعدين مجلس الرجال يعني دور أرضي ومن برى
حديقه صغيره فيها ثيل و ورود ...تستغربون ليع ورود وحتا
فقراء على قد حالنا ..الورود هاذي كانت من جارتنا السوريه
زرعناهم أنا وأمي حولين الثيل...عائلتنا اني نوره ,ابوي جاسم,
وانا ندى عمري 20سنه تخرجت من الثانويه وجلست بالبيت
لاني ما احب الدراسه ومره وحده عشلن يفضى البيت لي انا وامي..
تستغربون امي وابوي كبار وماعندهم إلى انا....امي اول ماجتبتني انا
ويومن صار عمري 3سنين حملت مره ثانيه بعدين سقطت وجاها نزيف
حاد شالو على اثره الرحم) نرجــــــــــــــــــع
كنت منسدحه بالحديقه والحلام تروح وتجي...قطع احلامي ابوي
يومن دخل علي.............
ابوي: علامك منسدحه على الثيل؟!!!
انا: مافيه شيء بس حبيت اغير جو...........
ابوي كان باين انه متضايق...دخل البيت ولحقته شفته
يكلم امي ويومن دخلت سكت.....
امي:وش فيك؟!!
انا مافيني شيء...يبه فيك شيء؟!!
ابوي:لأ.
انا يبه متأكد.
امي:هو تحقيق يله روحي نظفي غرفتك.
اناحسيت ان فيه شيء ومايبغون يتكلمون عندي رحت لغرفتي
اللي هي اصلاً نظيفه طليت مع الباب عشان اسمعهم وسمعت ابوي يقول
أبوي:والله اليوم جاني ابو محمد يبي دينه..
امي:طيب متمعك شيء منا منا...
ابوي:لو معي افتكيت من صوته.
امي طيب بيع من غنمك...
ابوي يحب غنمه مره:لا لا إلا هذي....
امي:مابقى منهمم إلا 2سدد ديونك بعدين انشاء الله يفتحهابوجهك....
ابوي: شورك وهداية الله....
حسيت وقتها اني عاقه اللي مثلي تدخل الجامعه وتساعدا اهلها من
مكافئتها إلا انااللي كله متكله على ابوي اللي متقاعد وراتبه بالشهر
مايجي إلا200وغنمه اللي ماعندهاصلاً إلا5...وحدهذبحها عشان
عمي و2ماتن بمرض الله اعلم به..2ينوحن على حالهن متى يذبحهن
ابوي..دخلت غرفتي ودعيت لأبوي ان الله يفتحها بوجهه وفكرت
طول الليل بشغله تدندن فلوس بس العين بصيره واليد قصيره

طلعت الضحى وركبت الغداء وولمت كل شيء.. كنت منهمكه
بتقطيع الطماط..دخلت امي علي وشكلها توها قايمه ومخترعه مركبت الغداء..
امي:ماشاء الله متسنعه اليوم.
انا:قلت اسوي حاجه زينه شفتك نايمه ماحبت اقومك.
امي تبتيم:اجل العشاء اليوم بعد عليك.
انا:انساء الله....
امي:غريبه مقمتي تناقزين وتدخلين غرفتك.
انا:إذا ناقزت ماعجبتك وإذا تسنعت ماعجبتك قولي لي حل وسط.
طلعت امي من المطبخ وتضحك على هبالي ودخل ابوي عليناوكان عادي
عكسي الصبح..
امي: بشر سددت ابومحمد؟!
ابوي:ايه وبعدسددت ابواحمد...
قمت وطفيت على الغداء ونكبته وطلعته الصاله....
انا:يله يبه تغدا وقلي رايك بطبخي.....
ابوي:دامه من ايدين ندى اكيد زين.
امي:يله سموا بالله.
تغدين ونظفنا المكان وطلعت لغرفتي ونمت..قمت العصر
وصليت طلعت شفت امي تقرأ قرآن وابوي موهينا...
انا :يمه وين ابوي؟؟
امي:راح يستلم راتبه.
انا:يمه تبين شيء؟؟؟
امي:ايه..يابنيتي نظفي غرفتي لي يومين مانظفتها..
انا :انشاء الله....
رحت لغرفة امي ولمت شعري وبديت انظف فتحت دولاب امي ورتبت
الملابس وانا احط ملابس ابوي بلحال وامي بلحال حسيت فيه
حاجه قاسيه شيلت الملابس لوفيه تحته البوم صور اخذته
وبديت افتشه فتحت اول صوره لو فيها ابوي وعمي و واحد
ماعرفته وقمت افتش...اكثر الصور ماعرفتهم وفيه صور بنات
وانا من ضمنهم...بعدين صور غيال ماعرفت منهم احد بس فيه
واحد شدني جماله وقعدت اتأمل فيه وقطع هالسكون دخول امي
امي:ماتخلين عوايدك.
انا:ههههههه وش اسوي فضوليه.
امي:عرفت الصور؟؟؟؟؟
انا ماعرفت إلى عمي جاسر وبناته.....
جلست امي تعلمني اياهم واحد واحد وخلت العيالعلى جنب
انا:يمه اللحين وينهم مافيه إلا عمي جاسر وبالدمام وخوالي ماعرف
منهم احد............
نزلت امي راسها وقالت:عمانك 3جاسر وتعرفينه ومحمد مات قبل لا يتزوج
انا :طيب وخوالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
امي:ماجابت إلا انا وخولك مطلق اللي تزوج قبلي وراح للدمام هو
وزوجته وانقطعت اخبارهم..............
انا:ليه مايزورنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
امب:الله اعلم والغايب عذره معه....
طيب هذا مين؟؟؟(واشرت على المزيون اللي شدني)
امي :والله مدري بس اذكر قبل جاء وسلم علي وعلى ابوك وشفته دمعت
عيونه يومن سلم علي.........
انامتحمسه:طيب يمه يمكن يعرفك!!!!!!
امي:الله اعلم..يله اشوف الجلسه اعجبتك يله خن نطلع
طلعن وجلسن بالصاله..دخل علين ابوي
ابوي:يله نوره نروح السوق ناخذ اغراض البيت
امي:يله.....قومي ندى جيبي عباتي.
رحت وجبت العبايه وكالعاده رفضوا يلخذوني معهم..ويومن راحوا
جلست انتظرهم...تعوذت من ابليس ورحت لثيل وانسدحت
وغفوتمده قصيره قطعها علي صوت طق على الباب قمت وفتحته,,,
انا :ميـــــــــن؟؟
:لوسمحتي هذا بيت جاسم بن محمد الجاسم؟؟!
انا اخترعت:ايه نعم!!!
:انت بنته؟؟
انا:ايه!!!
:امك وابوك يطلبونك الحل..........

انتهى البارت الأول
اريد توقعاتكم وأرئكم.........
وهل أكمل أو لا............





>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

باين عليها حلوة بس لسه ما بقدر احكم عليها منيح
بس لاتنسي انا بنتظار التكملة والله يستر ليكون صار لأهلها شي
اوووه نسيت : يسلمو اديك يا عسل



__________________________________________________ __________
لـٱ ٱنٱ مٱرٱح ٱڪملھٱ ٱلـٱ ٱذٱ شفت تفٱعل يٱللھ يٱٻنٱت


__________________________________________________ __________
وين التفاعل


__________________________________________________ __________
وين التفاعل


__________________________________________________ __________