عنوان الموضوع : مشكلتي ماحد يحبني بينهم
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

انا عندي مشكله احنا عائلتنا كبيره يعني عمامي وعماتي وياكثر بناتهم بس سبحان الله ما يحبوني لان بعض البنات صارت ط¨ظٹظ†ظ‡ظ… مشكله وانقسمت العائله قسمين بس يكون السلام بينهم وانا الحمدلله ما تدخلت بالموضوع ولا تدخلت بالمشكله هالشي زعل القسمين مني مثلا
عمي الاول عنده بنتين ما احبهم لانهم دايم يغازلون باسمي فانا قطعت علاقتي فيهم بس بينا سلام وعمي الثاني بنته علاقتي فيها طيبه بس تحب بنات عماتي اكثر مني لدرجة انها لما تشوفني ما تسلم علي الا اذا استاذنت منهم وسمحولها
وعمي الثالث بناته صغار بالثانوي وبصراحه تصرفاتهن ما تعجبني لان كلامهم عن الشباب وادردشه
وعمتي عندها بنتين على كيفهم ساعه يسلمون علي وساعه ولا كنهم يعرفوني والله اني صرت اتضايق لما اروح لاي عزيمه لان ولا وحده من البنات تجلس معي ولما اقوم ادورهم يتهربون مني يعني اقضي وقتي وانا فارضه نفسي عليهم
والمشكله ابوي يرفض اني اقعد بالبيت لازم اروح لهم بالغصب وصدقوني هن اساسا بين بعضهم كذا يتصرفون ما حد يبي الثاني وانا ضعت بينهم لاني ما تدخلت بمشاكلهم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

أختي الغالية
المفروض دايم نتعامل مع الناس حسب ما يفرضه علينا دينا وعاداتنا
دام ماغلطتي وهم مايعجبونك باسلوبهم أو افكارهم
المفروض تكون علاقتك سطحية احسن بكذا تبعدين عن مشاكلهم وما يتجرون عليك بعدين
بس انتبهي تقطعين علاقتك لأن هذي من صلت الرحم
وحتى لو ما سلموا إنتي ابدي بالسلام

__________________________________________________ __________
مشكوره يا ميلاد الغلا والحمدلله انا اتعامل معهم بما يرضي الله وراح اخذ برايك واتعامل معهم بشكل سطحي

وأنا رأيي من رأي ميلاد الغلا
أنا كنت مثلك مره كارهيني وحاسديني بعد لدرجة أن سوالفهم معي كله بس مقارانات
من أحسن وحده وبالترتيب
ودائماً يخلوني أخر المراتب يقالهم يهمني
وتجاهلت كل هذا وصارت بيني وبينهم مشاكل كبيرة
ومن بعدها صار تعاملي معهم سلام كيف الحال وبسسس
عقلوا ومع مرور الوقت صاروا هم إلي يحبوا يجون عندي
رغم أنهم ما يطيقوني وكان أبوي يجبرنا نروح عندهم ونجلس معهم حتى الإجازات نقضيها عندهم
المهم أنصحك تعاملي معهم معاملة سطحية جدااا

مشكوره على الرد ياروح

البنات ماقصروا الله يوفقكـــ

من المؤكد ان هذه غيره فهؤلاء البنات يغيرون منك .فحاولى جاهده التقرب منهم لازالة هذه الفجوة و هدم هذا الساتر الذى بينكم وذلك من اجل صلة الرحم كأن تشاركيهم افراحهم و احزانهم و ان تقدمى لهم الاشياء التى يحبونها انتعفو عن الاساءة و قابليها بالحسنة حاولى مثلا الاحتفال بمناسبة تخص واحدة منهم و قدمى الهدايا . اذا اشتريت لنفسك شيئا اشترى للاخرى مثله و هكذا حاولى تغير معاملتك معهم و لكن فى الحدود التى تحفظى بها على كرامتك و تحظى ايضا على احترام الاخرين...و بالتوفيق ان شاء الله