عنوان الموضوع : لا تخدلوني ادخلوا - اعلان وظيفة
مقدم من طرف منتديات المرأة العربية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خواتي وش لونكم وش احولكم
اسعدني جدا تواجدي معكم
انا كنت ابي مساعدتكم فالي تقدر لاتتردد والله راح ادعيلها من كل قلبي
انا في الصف الثالث ثانوي علمي وابي ادرس في جامعه الملك عبدالعزيز في جده
وابي ادخل قسم حاسب الي
فاأبغاكم تنصحوني فيه هل هو قسم صعب ام سهل وابغى معلومات تفيدني وابغاكم تنصحوني فيه بكل صراحه

انا ماعندي خوات ينصحوني فااعتبرتكم خواتي فلاتخدلوني انا قلت يمكن وحد منكم دخلت هذا القسم او تعرف احد فيه فيقدر يفيدني
وعندي سؤال هل هذا القسم يعتمد على الرياضيات لاني ما احبها

انا انتظر ردكم ياحلوات

غــــــــــــــــلا المملكه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة الملك عبد العزيز. حيث بدأ القسم كشعبة في قسم الرياضيات بكلية العلوم في عام 1405 هـ وأصبح الآن أول قسم في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات في عام 1427هـ.
ش
تتمثل رؤية القسم في الجمع ما بين الأسس الأولية للحوسبة وتطبيقاتها ويتم تنفيذ هذه الرؤية من خلال النظرة المتوازنة مابين المواضيع العلمية والتطبيقة. وتتمثل أهداف القسم في تقديم خدمات تعليمية ذات جودة عالية للطلبة الأمر الذي سيمكنهم من تحسين مجتمعاتهم من خلال خبراتهم التقنية والإدراية والبحثية من خلال العمل كفريق طبقاً للتعاليم الإسلامية. وعلى ذلك فإن خريجي القسم مؤهلين بأساسيات المعرفة ومهارات الاتصال والتي ستمكنهم بمشيئة الله في العمل بجد وإخلاص و كذلك التعاون مع زملائهم في العمل من ذوي التخصصات الأخرى مستقبلاً.

يقدم القسم درجتي البكالوريوس والماجستير للطلاب والطالبات حيث تتم مراجعة البرامج الأكاديمية للقسم بشكل دوري وحتى تتماشى مع التطور المستمر لحقول الحوسبة وتقنية المعلومات. وفي الوقت الراهن، يعتبر القسم هو الأكبر في كلية الحاسبات وتقنية المعلومات حيث يتوفر أعضاء هيئة تدريس ذوي كفاءة عالية. كما تتزايد طلبات الالتحاق لطلبة وطالبات البكالوريوس والماجستير بالرغم من شروط القبول الإنتقائية. كما يجدر الإشارة إلى المسؤليات الكبيرة على القسم لخدمة المجتمع من خلال التعليم المستمر عن طريق الدورات القصيرة للقطاعين الخاص والعام و كذلك تقديم الخدمات التقنية والاستشارات للقطاع الحكومي والقطاع الحاص للصناعات المحلية.

__________________________________________________ __________
تسلمين ياقلبي والله ماقصرتي
بس انا كنت ابي تجارب شخصيه القسم سهل ولاصعب ويعتمد على الرياضيات ولا لا لان انا قرأت في موقع الجامعه ان فرع من قسم الرياضيات مثل ماذكرتي وخفت لان انا ما احب الرياضيات
والخطه ما تفتح معي ياعسل

غـــــــــــــــــــــلا المملكه

موفقه الغالية

الله معك [IMG]https://eye5.******.com/مكياج.jpg[/IMG]

موِفقة يآلغلآ